رمز الوظيفة
17910

المسمى الوظيفي
سائق - ذكر

للعمل لدى
شركة المجموعة المتحدة للاسمنت المحدودة المسؤولية

الدولة
سورية

المدينة
ريف دمشق

اختصاص العمل
نقل/مرآب/سائقين

طبيعة العمل
دوام كامل

خدمة العلم
منتهية أو معفى

الحد الأدنى للمستوى التعليمي
لا يهم

المهام الوظيفية
1. الفحص والتأكد من جاهزية السيارة تقنيا بشكل يومي لتكون بخدمة العمل ومستوفية لشروط الأمن والسلامة للركاب .
2. تسليم واستلام البريد الخاص بالشركة من وإلى الأطراف المعنية "موظفين الشركة والإدارة أو جهات خارجية " وضمان السرية التامة بالتعامل مع أي بريد .
3. استقبال ونقل زوار الشركة و المسافرين من وإلى " المطار والشركة والفندق " بتوجيه من اختصاصي الموارد الإدارية ودعم الموارد البشرية والحرص على خلق صورة ايجابية للشركة من خلال التعامل اللبق.
4. الالتزام بالمواعيد والمسار المحدد للرحلة من قبل اختصاصي الموارد الإدارية ودعم الموارد البشرية وإعلامه بأي اقتراح ناتج عن تبدل طارئ في تنظيم مسار الرحلة لخدمة أهداف العمل بفعالية وضمان الاستخدام الرشيد والفعال لسيارة الشركة .
5. التعامل اللبق و المحترم مع الركاب وعدم التدخل بأي حديث يمكن أن يدور في السيارة مع الركاب أو نقل أحاديثهم الشخصية الخاصة .
6. احترام رغبات الركاب "المتعلقة ببيئة السيارة من تدخين أو أصوات الراديو" أثناء مرافقتهم في تأدية مهامهم ومتطلبات العمل
7. تسليم جدول يومي بحركة السيارة من الكيلومتراج لاختصاصي الشؤون الإدارية ودعم الموارد البشرية مبينا فيه تفاصيل الرحلة من حيث ماتم استلامه وتسليمه والموظفين الذين تم ايصالهم لأغراض العمل و التوقيت المحدد وعدد الساعات والأماكن التي تم التوجه لها.
8. المساهمة في تنفيذ جدول الصيانة الدورية والوقائية للسيارات وإعلام اختصاصي الشؤون الإدارية ودعم الموارد البشرية بها.
9. تقديم طلبات الصيانة لاختصاصي الشؤون الإدارية ودعم الموارد البشرية بالوقت المناسب الذي يضمن إصلاح الأعطال وعدم تعطيل العمل بتوجيه من اختصاصي الشؤون الإدارية ودعم الموار البشرية مرفقا الفواتير اللازمة في حال تطلب الأمر حسب كل حالة .
10. التأكد من كفاية احتياجات السيارة من البنزين والتنسيق مع اختصاصي الشؤون الإدارية ودعم الموارد البشرية لإعلامه بالاستهلاك و الرصيد المخصص المتبقي في بطاقة بتروكارد.
11. أداء العمل والمهام المطلوبة مع مراعاة أخلاقيات وسلوكيات العمل وفقا لسياسة الموارد البشرية والالتزام بقوانين المرور والسير.
12. الاعتناء بنظافة السيارة و الغسيل و التنظيف الدوري.
13. التنسيق مع اختصاصي الموارد الإدارية ودعم الموارد البشرية وإعلامهم بتواريخ تجديد أوراق السيارات مع التذكير قبل مدة معينة .
14. إعلام اختصاصي الموارد الإدارية ودعم الموارد البشرية بمخالفات السير وبحوادث السير التي سببت أضرار مادية أو جسدية بنفس اللحظة قدر المستطاع لاتخاذ الاجراءات اللازمة والمساعدة .
15. تسجيل جميع العمليات التي تمت على السيارات بشكل دقيق" صيانة، اصلاح، حوادث" وإرساله إلى اختصاصي الموارد الإدارية ودعم الموارد البشرية.


المؤهلات
خبرة في القيادة بما لا يقل عن 3 سنوات
إدارة الوقت
التواصل الفعال
التركيز على الأطراف المهتمة
التنظيم و التنسيق
المعرفة الجغرافية


متطلبات خاصة بهذه الفرصة
رخصة قيادة سيارة عمومية

الراتب و الفوائد
حسب نظام الرواتب والاجور المعتمد بالمجموعة المتحدة للاسمنت.

لمحة عن الجهة الموظفة
المجموعة المتحدة للإسمنت شركة محدودة المسؤولية تخضع لقانون الاستثمار رقم 10 لعام 1991 ، ، تعمل على إنشاء مصنع لإنتاج الإسمنت البورتلندي بطاقة إنتاجية سنوية تبلغ 4.5 مليون طن كلنكر، مسجلة في السجل التجاري رقم 9661 تاريخ 20/5/2010 ، ومسجلة في غرفة صناعة ريف دمشق برقم 17515 بتاريخ 4/11/2010.
تعمل الشركة حالياً على إنشاء خط الإنتاج الأول بطاقة إنتاجية سنوية تبلغ 2.5 مليون طن اسمنت.
تعتبر الشركة من أكبر المشاريع الصناعية في سوريا، حيث سيسهم هذا المشروع بشكل كبير في الازدهار الاقتصادي للبلاد، من خلال تلبية احتياجات السوق السورية من الاسمنت في المرحلة المقبلة والإسهام في خطط إعادة إعمار سوريا، بالإضافة إلى خلق فرص العمل وفرص التدريب في سوق العمل.


عدد الموظفين المطلوب
1

عرضت بتاريخ
Jan 23, 2019

تنتهي بتاريخ
Feb 22, 2019




Copyright 2006 - 2024 SyriaJOB Ltd. All rights reserved

...