رمز الوظيفة
18579

المسمى الوظيفي
محاسب مبيعات - ذكر

للعمل لدى
غير معلن

الدولة
سورية

المدينة
دمشق

طبيعة العمل
دوام كامل

خدمة العلم
منتهية أو معفى

الحد الأدنى للمستوى التعليمي
بكالوريوس/ إجازة

المهام الوظيفية
1 / إصدار جميع فواتير العملاء بكل أنواعها ، في التاريخ و الوقت المحدد مع التأكد من الإجراءات الأساسية و الشكلية للفاتورة و منها ( تسلسل الفواتير / اسم العميل الواضح / تاريخ الفاتورة و الفترة المالية التأكد من الأسعار و صحة العملية الحسابية في الفاتورة / التأكد من صاحب الصلاحية لإعتماد الفاتورة ) و غير ذلك من المعلومات المطلوب توفرها في الفاتورة .
2 / طباعة الفواتير الصادرة و تسليمها بشكل رسمي إلى المندوب و المشرف و متابعة تسليمها للعملاء و الرفع بأي مخلفات بهذا الخصوص .
3 / متابعة الفواتير الصادرة من الستودعات بشكل يومي .
4 / إدخال سندات التحصيل بواسطة النظام الآلي يومياً و حسب الإجراءات النظامية المتبعة مع التأكد التام من التسلسل لهذه السندات مع إرفاق صورة من الشيكات و تاريخ تحصيلها و مطابقة المبالغ الواردة في السند و الرفع بأي مخالفات تحصل أول بأول .
5 / العمل على تحديث بيانات العملاء دورياً .
6 / طباعة موازين المندوبين شهرياً و كلما دعت الحاجة و ذلك للمراجعة و أخذ مصادقة المندوب و المشرف على أرصدة العملاء الواردة بهذا الميزان على أن تكون المصادقة بدون أي تحفظات .
7 / طباعة كشف حساب العميل سواء بطلب المندوب أو العميل و يجب مراجعة هذا الكشف و التأكد من البيانات الواردة فيه بأنها صحيحة و مستوفاة المعلومات و البيانات قبل تسليمه للعميل ( تقرير مشترك مع محاسب النقدية في المنطقة ) .
8 / المشاركة مع محاسب النقدية في المنطقة في مراجعة دفتر سندات التحصيل حسب التسلسل و التأكد من توريد كافة المبالغ المحصلة لحساب الشركة و في نفس الفترة قبل صرف دفتر جديد .
9 / تسليم نماذج المصادقات الخاصة بالعملاء للمشرفين و المندوبين رسمياً حسب التعاميم الصادرة بهذا الخصوص و متابعة الحصول على هذه المصادقات بشكل كامل و سليم .
10 / احتساب العمولات الشهرية للمستحقين في المنطقة شهرياً دون تأخير و رفعها للإدارة للمراجعة و إستكمال الإجراءات اللازمة للصرف ( تقرير مشترك مع محاسب النقدية في المنطقة ) .
11 / إعداد المخالصات بين المندوبين و الإستلام و التسليم .
12 / الزيارات الميدانية الدورية عند الحاجة للفروع التابعة للمنطقة و كذلك للعملاء للمصادقة و التأكد من المديونية المسجلة عليهم .
13 / المشاركة في أعمال جرد المستودعات الدورية و السنوية .


المؤهلات
اجازة جامعية - تجارة واقتصاد

متطلبات خاصة بهذه الفرصة
- المبادئ المحاسبية والقيود المالية.
- اتقان العمل على الحاسب (MS Office -وبرامج محاسبية أخرى).

الراتب و الفوائد
- راتب اساسي جيد
- بدل غلاء معيشة
- إجازة سنوية ( 14 يوم )
- تأمين صحي شامل
- تامينات اجتماعية


لمحة عن الجهة الموظفة
شركة مختصة باستيراد وتصدير المواد الغذائية

عدد الموظفين المطلوب
1

عرضت بتاريخ
Apr 04, 2019

تنتهي بتاريخ
Jun 03, 2019




Copyright 2006 - 2024 SyriaJOB Ltd. All rights reserved

...