رمز الوظيفة
24636

المسمى الوظيفي
رئيس/ة حسابات

للعمل لدى
بي اوردر

الدولة
سورية

المدينة
دمشق

اختصاص العمل
محاسبة/إدارة مالية

طبيعة العمل
دوام كامل

خدمة العلم
لا يهم

الحد الأدنى للمستوى التعليمي
بكالوريوس/ إجازة

المهام الوظيفية
1.ضمان المحافظة على اصول وممتلكات الشركة ومتابعتها وفتح السجلات الاحصائية لمراقبة حركة الاصول الثابتة.
2.إعداد التقارير المالية لتحليل نتائج انشطة الشركة من الناحية المالية ومقارنتها مع الخطط والموازنات التقديرية، وتزويد الادارة العليا بالاقتراحات والتوصيات اللازمة.
3.إدارة الشؤون المالية بما في ذلك الحسابات والايرادات والمصروفات وتوجيه العمل بها والتنسيق بينها، والتأكد من سلامة وفاعلية الاداء فيها وتحقيق الانسجام والتكامل بينها والنظر في جميع المسائل التي ترد في هذا الشأن.
4.الإشراف على تنفيذ الانظمة واللوائح والقرارات والتعليمات الخاصة بالشؤون المالية والعمل على تعميمها وشرحها وتفسيرها لجميع الادارات الأخرى في الشركة بما يؤدي الى تعميم الشفافية في الممارسات المالية في الشركة.
5.المشاركة في اعمال اللجان والاجتماعات المتعلقة بمجالات عمل الادارة المالية على سبيل المثال الاجتماعات الدورية والتنسيقية وكذلك لجان المشتريات بما يؤدي الي تسهيل عمل اللجان وتحقيقها للأغراض التي من اجلها شكلت.
6.الاتصال والتنسيق مع الجهات الحكومية والغير حكومية ذات العلاقة بنشاطات الشؤون المالية، وتبادل البيانات والمعلومات وفقا للقواعد والتعليمات.
7.التنسيق مع الادارات الأخرى في الشركة من خلال الاجتماعات والاتصالات الدورية، لتحديد احتياجاتها من التسهيلات والخدمات المالية، والعمل على توفيرها من اجل تسهيل عمل هذه الوحدات ومساعدتها في انجاز الاعمال المنوطة بها.
8.المشاركة مع ادارة تقنية المعلومات (IT) في تحديد الاحتياجات من حزم البرامج المتعلقة بنشاط الادارة من اجل الوصول الي الصورة الكاملة لخطوات العمل في الادارة من اجل زيادة الكفاءة والفعالية في الادارة.
9.الاشتراك في اعداد الميزانية التقديرية، والتنسيق لإحكام المراقبة على النفقات الاساسية والمصروفات الأخرى، ودراسة الانحرافات السالبة والموجبة الناتجة من مقارنة المنصرف الفعلي بالمقدر، ورفع التقارير الدورية عن تلك الانحرافات لصاحب الصلاحية.
10.الاقتراح على ادارة الشركة الكيفية المناسبة حيال السيولة النقدية، في زيادة ايراداتها.
11.الإشراف على حركة الصرف الفعلي وتغذية الحسابات الجارية لمقابلة الشيكات الصادرة والتنسيق مع البنوك على جدولة التحويلات والسحب على المكشوف.
12.اصدار تعليمات اقفال الحسابات قبل نهاية العام المالي وتشكيل اللجان اللازمة واعداد المصادقات على الارصدة المدينة والدائنة وحسابات البنوك الجارية وحسابات الاستثمار والرفع بتلك التعليمات الي صاحب الصلاحية لاعتمادها.
13.الإشراف على اعداد الحسابات الختامية للشركة واعتمادها من صاحب الصلاحية.
14.تقديم المشورة والرأي لجميع الوحدات الادارية بالشركة في المسائل التي تتعلق بالشؤون المالية، ومعالجة ما يرد من مشكلات بهذا الشأن.
15.تحديث وتنظيم السجلات والبيانات والاحصاءات المتعلقة بنشاطات الادارة وحفظها والاستفادة من الامكانات التقنية في معالجتها، وتزويد الجهات المختصة بالتقارير والمعلومات والبيانات وفقا للقواعد والتعليمات.
16.تحديد احتياجات الشؤون المالية من القوى العاملة والاجهزة والادوات ومتابعة توفيرها.
17.اعداد التقارير الدورية عن انجازات الادارة واقتراحات تطوير الاداء فيها وتقديمها الى المدير العام.
18.أي مهام اخرى يكلف بها في مجال عمل الشركة المالي.

المؤهلات
-إجازة جامعية في الاقتصاد اختصاص محاسبة أو مايعادلها.
-خيرة من 3-5 سنوات في إدارة الحسابات سنة منها على الأقل في منصب إشرافي
-مهارات متقدمة في العمل على برنامج الأمين

الراتب و الفوائد
-تبعاً لسلم الرواتب الخاص بالشركة.

لمحة عن الجهة الموظفة
بي اوردر هو التطبيق الاول لطلب الطعام عبر الجوال في سورية، يعمل التطبيق ضمن بيئات الهواتف الذكية حيث يساعد المستخدمين على تصفح قوائم الطعام لدى المطاعم المشتركة وطلب الاطباق التي يريدون بشكل مباشر بعد اختيارها من القائمة.

عدد الموظفين المطلوب
1

عرضت بتاريخ
Jan 04, 2021

تنتهي بتاريخ
Feb 03, 2021




Copyright 2006 - 2024 SyriaJOB Ltd. All rights reserved

...